مباراة الملاكمة اليوم والقنوات الناقلة بين شون اومالي ومارلون فيرا في نزال يو اف سي 299

admin10 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الملاكمة اليوم والقنوات الناقلة بين شون اومالي ومارلون فيرا
يبحث الكثير من عشاق الفنون القتالية عن مباراة الملاكمة اليوم والقنوات الناقلة حيث بطل الوزن الديك في UFC، شون أومالي، يستعد بكل إقدام للدفاع عن لقبه ضد منافسه السابق الذي يمثل التحدي الأكبر بالنسبة له، مارلون فيرا. على الرغم من الهزيمة التي تلقاها من فيرا في لقاءهما السابق، إلا أن أومالي يبدي ثقته العالية واستعداده الكامل لهذا الاستحقاق الجديد.

في الحدث الرئيسي لـUFC 299 في ميامي يوم السبت، يعد اللقاء بين أومالي وفيرا محط أنظار عشاق الفنون القتالية المختلطة. وبالرغم من الهزيمة السابقة، إلا أن أومالي لا يبدي أي قلق، بل يرى تلك الخسارة كجزء من رحلته نحو النجاح.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق النزال، أكد أومالي أنه لم يتأثر كثيرًا بالهزيمة السابقة، بل رأى فيها فرصة للتعلم والتطور. وبالفعل، بعد تلك الخسارة، استطاع أومالي أن يظهر أداءً مذهلاً في مواجهاته اللاحقة، مما يجعله ينظر لهذا الاستحقاق بثقة كبيرة.

مباراة الملاكمة اليوم والقنوات الناقلة

وبخصوص القنوات الناقلة لنزال انتوني شون اومالي ومارلون فيرا في مباراة الملاكمة اليوم فستكون عبر أبوظبي الرياضية اتش دي وتطبيق يو اف سي عربية.

وإليكم بقية القنوات الناقلة لنزال يو اف سي 299 :

  • UFC Fight Pass
  • TNT Sports 2 UK
  • Match TV Russia
  • Astro SuperSport 2
  • RMC Sport 2 France
  • Match Box Russia

عندما تم سؤاله عن أبرز سمة لمارلون فيرا، أشار أومالي إلى متانته الجسدية والنفسية، مشيرًا إلى أنه يعد خصمًا صعبًا للغاية. ورغم ذلك، فإن أومالي يعبر عن استعداده الكامل لمواجهة طويلة، مؤكدًا أنه مستعد للقتال والبقاء على الأرض لمدة 25 دقيقة كاملة إذا لزم الأمر.

إذا كانت النتيجة في صالح أومالي في هذا النزال، فسيؤكد بذلك للجميع قدرته على تحقيق الانتصار رغم العقبات. وإذا حدث العكس، وخسر أومالي، فسيكون هذا التحدّي الجديد هو الفرصة له للتعلم والنمو، ولن يعتبر الخسارة سوى خطوة في طريقه نحو النجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.