القنوات الناقلة لعرض ون 166 قطر .. تعرف أي يمكن متابعة النزالات الضخمة والتاريخية رقميا وفضائيا في أكبر حدث قتالي لمختلف الأوزان

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لعرض ون 166 قطر

يبحث الكثير من عشاق الفنون القتالية عن هوية القنوات الناقلة لعرض ون 166 قطر حيث الظهور التاريخي الأول لبطولة “ون” في قطر يعتبر أكبر حدث رياضي قتالي في تاريخ البلاد. يتميز هذا الحدث بثلاث نزالات ضخمة تتنافس فيها نجوم عالميون ونخبة المواهب المحلية في مواجهات عالية المخاطر. الحدث الرئيسي يتضمن نزالًا بين الروسي غير المهزوم أناتولي ماليخين، بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة للوزنين الثقيل والخفيف، والهولندي رينير دي ريدر، بطل الوزن المتوسط.

إضافة إلى ذلك، يشهد الحدث الرئيسي المشترك عودة بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة لفئة الوزن القشة، الأمريكي غاريد بروكس، الذي سيدافع عن حزامه الذهبي أمام الفلبيني جوشوا باسيو، الذي كان سيدًا للفئة منذ عام 2018 قبل أن يخسر اللقب لصالح بروكس في ديسمبر 2022.

بعد هذه الخسارة، يسعى باسيو إلى استعادة لقبه الذهبي والتفوق على بروكس الذي يمتلك خبرة وتقنيات قتالية متقدمة. في الحدث الرئيسي الآخر، سيتنافس بطل العالم في فئة الوزن الريشة، الصيني تانغ كاي، مع حامل اللقب المؤقت الأمريكي-الفيتنامي تان لي، في نزال توحيد اللقب العالمي بعد غياب تانغ كاي بسبب الإصابة.

القنوات الناقلة لعرض ون 166 قطر

تُكمل بطاقة العرض بنزالات حماسية أخرى على بطولات عالمية في مجالات الفنون القتالية المختلطة والمواي تاي والكيك بوكسينغ ومصارعة الإخضاع.

يُنقل الحدث على مستوى العالم إلى أكثر من 190 دولة ويُبث بشكل حصري على قنوات beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمشاهدين العالميين، يتيح موقع متابعة البث المباشر والمجاني لعرض “ون 166: قطر” من هنا الذي سيُقام في صالة لوسيل الرياضية في قطر، اليوم الجمعة في تمام الساعة 3:30 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.