موعد نزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم 10 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة يو اف سي 299 نزال القمة ufc مع المعلق

admin10 مارس 2024آخر تحديث :
نزال شون اومالي ومارلون فيرا

يبحث الكثيرون من عشاق الفنون القتالية عن موعد نزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة القتالية ضمن منافسات يو اف سي 299 نزال القمة.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة اللاعبين وقيمة الرهان خصوصا لكونهما من أفضل اللاعبين في التصنيف العالمي.

شون أومالي، بطل الوزن الديك في UFC، يعود للدفاع عن لقبه ضد الوحيد الذي تغلب عليه في الماضي، وهو لا يظهر أدنى قلق.

في حدث UFC 299 الذي سيُقام يوم السبت في ميامي، سيواجه أومالي مارلون فيرا في النزال الرئيسي. على الرغم من الهزيمة التي تلقاها من فيرا في وقت سابق، يظل أومالي واثقًا تمامًا.

في المؤتمر الصحفي الذي سبق النزال، أعرب أومالي عن ثقته الكبيرة قائلاً: “نعم، قد تكون تلك المعركة لم تزعجني بالضرورة”. وأضاف: “انظر إلى مكاني الآن، فقد تغيرت الأمور بشكل كبير، وفزت في تلك المعركة”.

واستمر في التحدث: “في المعركة التالية، واجهت شخصًا لم أكن مستعدًا له، وخسرت. لكنني عدت وفازت أدائي ضد توماس ألميدا سبع مرات، وأنا ممتن لكل تلك التجارب”.

وأشار إلى أهمية المواجهة مع فيرا قائلاً: “لكن نعم، تلك المعركة لم تؤثر على ثقتي أبدًا. أنا متحمس للذهاب هناك والقيام بما كنت سأفعله في تلك المعركة الأولى”.

كلا الرياضيين واجها بعضهما في عام 2020، حيث انتهت المواجهة بفوز فيرا بواسطة TKO في الجولة الأولى بعد إصابة في ساق أومالي، وأكمل فيرا بتحقيق الفوز على الأرض.

على الرغم من هذا الهزيمة، يظل أومالي يحترم فيرا ويعتبره منافسًا صعبًا. وعن أهم سمة فيرا، أشار أومالي إلى “متانته”، مضيفًا: “إنه صعب التغلب عليه، لذا يجب أن تكون جاهزًا للقتال لمدة 25 دقيقة”.

وفي حال فشل أومالي في الحفاظ على لقبه، ستكون هذه هزيمته الأولى أمام فيرا، وليس الثانية كما يرى. وفي ختامه، أكد أومالي: “إذا ضربني، فسيهزمني مرة واحدة، بكل بساطة”.

موعد نزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم

وسيكون وقت موعد نزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم الاحد 10 مارس 2024 م على الساعة 02.00 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 05.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 06.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لنزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم

أما القنوات الناقلة لنزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية اتش دي وتطبيق يو اف سي عربي.

  • UFC Fight Pass
  • TNT Sports 2 UK
  • Match TV Russia
  • Astro SuperSport 2
  • RMC Sport 2 France
  • Match Box Russia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد نزال شون اومالي ومارلون فيرا اليوم والقنوات الناقلة للنزال ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.