تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم .. غيابات ملحوظة : تعرف على إختيارات تشافي في الجولة 28 من الدوري الأسباني

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم حيث يُنتظر أن يستقبل برشلونة الفريق المنافس، ريال مايوركا، في لقاء مثير يجمعهما على أرض ملعب مونتجويك، مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإسباني.

يحتل الفريق الكتالوني حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد يبلغ 58 نقطة، فيما يتواجد ريال مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد قدره 27 نقطة.

يُشار إلى أن برشلونة سيدخل هذا اللقاء وهو يواجه غيابات ملحوظة، حيث يعاني من غياب النجمين بيدري وفرانكي دي يونج بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب رونالد أراوخو بسبب تلقيه للبطاقة الصفراء الخامسة.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم أمس، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أنه سيجري تغييرات في تشكيلة الفريق ليس فقط استعدادًا لمواجهة نابولي في دوري الأبطال، وإنما بسبب ضرورة إعطاء بعض اللاعبين فرصة للراحة نظرًا للعبهم المستمر والمكثف.

ووفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية، يتوقع أن يبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيلة التالية:

– حراسة المرمى: تير شتيجن.

– خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، مارتينيز، كانسيلو.

– خط الوسط: كريستيانسن، جوندوجان، فيرمين لوبيز.

– خط الهجوم: جواو فيليكس، رافينيا، ليفاندوفسكي.

مع هذه التكتيكات المُعدة بعناية، يسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.