موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اتلتيك بلباو اليوم 24 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة البلوجرانا في كأس ملك أسبانيا مع المعلق

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اتلتيك بلباو اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسبانية عن موعد مباراة برشلونة القادمة ضد تلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس ملك أسبانيا لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة ومنتظرة، يلتقي فريق برشلونة بنظيره أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-2024 على ملعب “سان ماميس”.

يأمل أتلتيك بيلباو، الذي فاز في دور الـ16 بنتيجة 2-0 على ديبورتيفو ألافيس، في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على برشلونة وإقصائه من البطولة. من جهة أخرى، يسعى برشلونة إلى مواصلة مشواره في الكأس وتحقيق اللقب الذي غاب عنه منذ موسم 2020-2021.

فريق البلوغرانا، الذي خرج من البطولة الموسم الماضي بخسارة أمام ريال مدريد، يسعى لتفادي تكرار هذا السيناريو والتقدم في البطولة. في الموسم الذي قبله، خرج برشلونة أيضًا من الدور ثمن النهائي بخسارته أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 24 يناير 2024 م على الساعة 20.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.30 منتصف الليل والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم فستكون عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عيسى الحربين.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • TVE La 1 Spain
  • TVP Sport Poland
  • Ziggo Docu
  • Digi Sport 3 Romania
  • L’Equipe France
  • Match TV Russia
  • Match Football 2 Russia
  • Arena Premium 2 Serbia
  • Digi Sport 1 Romania

تشهد قائمة برشلونة لهذه المباراة عودة الظهير الأيمن جواو كانسيلو بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة لاس بالماس في الليجا. كما عاد كريستيانسن لتكون جزءًا من التشكيلة. يتضمن الفريق البارسا 23 لاعبًا من مختلف الخطوط، مما يعكس التركيز على التشكيل القوي لمواجهة الفريق الباسكي.

تاريخيًا، كانت مواجهات برشلونة وأتلتيك بيلباو مليئة بالندية والإثارة، ومن المتوقع أن تكون المباراة القادمة لاستثناء. سيكون لدى جماهير البارسا وأتلتيك بيلباو فرصة لمتابعة أداء فرقهم المحبوبة ورؤية ما إذا كانت تلك المواجهة ستخلق ذكريات جديدة في تاريخ كأس ملك إسبانيا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.