تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم .. تعرف على إختيارات غوارديولا ضد العاشوري ورفاقه في لقاء دوري الأبطال

admin13 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم حيث بعد إعلان المدرب الإسباني بيب جوارديولا تشكيلة فريق مانشستر سيتي المتوقعة لمواجهة كوبنهاجن في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يبدو أن المدرب يعول على جمع من التشكيلة القوية والمتنوعة لتحقيق النجاح في هذا اللقاء الحاسم.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم

في الخط الدفاعي، يظهر تشكيل يضم الحارس إيدرسون والثلاثي دياز، ستونز، ووكر. يعكس هذا التشكيل القوة الدفاعية والقدرة على التكيف مع مختلف الأوضاع في الملعب.

أما في خط الوسط، فتألق الثلاثي سيلفا ورودري ودي بروين، حيث يعدون عمودًا فقريًا لقوة وإبداع وسط الميدان. ومع وجود اللاعب الدفاعي رودري، يمكن توقع استمرار تألق الفريق في التحكم بسير اللعب والاستفادة من الكرات الثابتة.

في خط الهجوم، يتواجد النجم الشاب إيرلينج هالاند برفقة اللاعبين فيل فودين وجاك جريليش، ويبدو أن هذا الثلاثي سيكون عنصراً مهماً في خطط الهجوم التي ينوي جوارديولا تنفيذها.

وإليكم تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن :

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن
تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

على الجانب الآخر، يتوقع أن يكون تشكيل كوبنهاجن قويًا ومتماسكًا، مع الحارس جرابارا وخط الدفاع الذي يتألف من ديكس، فافرو، كلايسون، وماتسون. ومن المهم أن يكون لدى فريق كوبنهاجن القدرة على الدفاع والهجوم لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الصعب.

في المقابل إليكم تشكيلة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي :

تشكيلة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي
تشكيلة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

بهذا التشكيل القوي والمتوازن، يأمل مانشستر سيتي في تحقيق فوز مهم في ملعبه أمام جماهيره، والتقدم نحو الدور المقبل في رحلة البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.