القنوات الناقلة لسوبر بول 2024 .. اعرف كيف تتابع كانساس سيتي تشيفز VS سان فرانسيسكو فورتي ناينرز في الحدث التاريخي

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لسوبر بول 2024

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأمريكية عن هوية القنوات الناقلة لسوبر بول 2024 حيث عندما تشرق شمس يوم الأحد ، ستتجه الأنظار بفارغ الصبر نحو مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث يترقب الجميع بفارغ الصبر نهائي السوبر بول 2024. يأتي هذا الحدث الرياضي البارز كنقطة عظيمة في تاريخ رياضة كرة القدم الأمريكية، حيث يتقابل كل من فريقي كنساس سيتي شيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز على أرض ملعب فريق لاس فيغاس رايدرز “أليغانت” في النسخة الـ58 من بطولة السوبر بول.

وفيما يتوقع الجميع حضورًا تاريخيًا، تشير التوقعات إلى أن أكثر من 200 مليون أمريكي سيتابعون الحدث عبر شاشات التلفزيون، وفقًا لتصريحات غرف التجارة الأمريكية، محطمين بذلك الأرقام القياسية. إن هذا الحضور يعادل أكثر من نصف سكان البلاد، الذين يبلغ عددهم 335 مليون نسمة. وليس هذا فقط، بل يخطط 16 مليون مشجع آخر لمشاهدة الحدث من مختلف الحانات والمطاعم.

القنوات الناقلة لسوبر بول 2024

وبخصوص القنوات الناقلة لحدث سوبر بول 2024 فيمكن متابعة في منقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة :

  • اس اس سي سبورت 3 اتش دي بتعليق ماهر ابو عرجا وعبدالإله الغامدي.
  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق معاذ أبو الواحد وعلي العوام.
  • SSC3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لسوبر بول 2024
القنوات الناقلة لسوبر بول 2024

وإليكم القنوات الناقلة للسوبر بول 2024 على مختلف الأقمار الصناعية :

  • DAZN
  • Nickelodeon
  • CBS
  • Paramount+
القنوات الناقلة للسوبر بول 2024
القنوات الناقلة للسوبر بول 2024

وفقًا لتقرير شبكة “سي بي إس نيوز”، يتوقع أن يصل إجمالي الإنفاق في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال هذا اليوم إلى 17.3 مليار دولار، مشمولًا في ذلك الإنفاق على الطعام والمشروبات والملابس وديكورات الحفلات والمشتريات الأخرى المرتبطة بكرة القدم الأمريكية. يعكس هذا الرقم زيادة بنحو مليار دولار مقارنة بالعام الماضي.

من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا الحدث الرياضي الكبير سيسهم بمبلغ إضافي يقدر بـ 500 مليون دولار في اقتصاد مدينة لاس فيغاس. ويتوقع أن يشهد الحدث وصول 150 ألف زائر إلى المدينة، حيث من المتوقع أن ينفقوا ما يقارب 215 مليون دولار على الأطعمة والمشروبات والإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى المشتريات والأنشطة المتعلقة بالألعاب وغيرها.

تلك الأرقام الهائلة تعكس بوضوح الأثر الاقتصادي الضخم الذي يتركه هذا الحدث الرياضي الرائع في قلب أمريكا، وتجسد أهمية السوبر بول كمحفل رياضي لا مثيل له في التاريخ الرياضي الأمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.