موعد مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم 12 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة سوبر بول 2024 مباراة القمة Super Bowl مع المعلق

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الامريكية عن موعد مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الرياضية ضمن منافسات سوبر بول 2024 مباراة القمة.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة اللاعبين وقيمة الرهان خصوصا لكونهما من أفضل الاندية في الولايات المتحدة الامريكية.

موعد مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم الاحد 12 فبراير 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم فستكون اس اس سي سبورت 3 اتش دي بتعليق ماهر ابو عرجا وعبدالإله الغامدي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق معاذ أبو الواحد وعلي العوام.

  • SSC3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • DAZN
  • Nickelodeon
  • CBS
  • Paramount+

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.