معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على مواجهة المدفعجية ضد الريدز في البريمرليج

admin4 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن هوية معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم حيث عندما تتجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب “الإمارات” في هذا المساء الأحد، يترقبون بشغف مواجهة العمالقة، أرسنال وليفربول، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من موسم 2023-2024 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول، المتصدر لحد اللحظة، يحمل في رصيده 51 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 46 نقطة، متساوياً مع منافسه المباشر مانشستر سيتي.

تجسد هذه المواجهة بعد غياب المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول بسبب إصابة عضلية اكتسبها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار. وفي المقابل، قد يجلس محمد النني على مقاعد البدلاء لأرسنال، مُحاولًا المساهمة في تحقيق الانتصار.

معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم

وبخصوص معلق مباراة ليفربول وارسنال فقد تم إسناد المهمة للمعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم
معلق مباراة ارسنال وليفربول اليوم

تعد هذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي، بعد تعادلهما في الجولة الأولى من الدوري بنتيجة هدف لمثله، وتحقيق ليفربول الفوز في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-0.

ومع تألق ليفربول الذي سحق تشيلسي بأربعة أهداف في الجولة الماضية، وتحقيق أرسنال الفوز على نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، يبدو اللقاء مثيرًا ومتوقعًا للغاية.

إلى جانب المنافسة الرياضية، تبرز القيمة السوقية لفريق أرسنال التي تبلغ 1.26 مليار يورو، مقابل 868.40 مليون يورو لليفربول، مما يبرز التفوق المالي للجانرز في هذا الاستعراض الرياضي الرائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.