تشكيلة فلسطين اليوم ضد هونغ كونغ .. تعرف على إختيارات دبوب لآخر مواجهة في دور المجموعات من أمم آسيا

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة فلسطين اليوم ضد هونغ كونغ

يبحث الكثير من عشاق الكرة الفلسطينية عن تشكيلة فلسطين اليوم ضد هونغ كونغ حيث تعلن النخبة الفنية لمنتخب فلسطين، بقيادة المدير الفني مكرم دبدوب، تشكيلة الفريق الرسمية التي ستخوض مواجهته أمام منتخب هونج كونج، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس آسيا. يأتي هذا اللقاء بعد خسارة المنتخب الفلسطيني أمام إيران وتعادله مع الإمارات في المباراتين السابقتين.

يأمل منتخب فلسطين في تحقيق انتصار هام يعيده إلى سكة التأهل، وستكون هذه المواجهة منعطفًا حاسمًا في مساره بكأس آسيا 2023.

تشكيلة فلسطين اليوم ضد هونغ كونغ

يتخذ المدرب مكرم دبدوب قراراته بتشكيل فريق قوي يستهدف الفوز للمحافظة على آمال التأهل للدور التالي من البطولة. في الدفاع، يعول على الثنائي مصعب البطاط وكاميلو سالدانيا لتشكيل الخط الخلفي، بينما يسعى للسيطرة على وسط الملعب من خلال لاعبين متميزين كتامر صيام وعدي خروب.

في الهجوم، يعول دبدوب على تشكيل يجمع بين قوة الضغط والإبداع، حيث يستمد خط الهجوم الطاقة من لاعبين مثل محمود أبووردة وعدي دباغ، اللذين يمتلكان القدرة على تسجيل الأهداف وتحقيق التأثير الإيجابي على أداء الفريق.

وإليكم تشكيلة فلسطين ضد هونغ كونغ :

تشكيلة فلسطين ضد هونغ كونغ
تشكيلة فلسطين ضد هونغ كونغ

في المقابل إليكم تشكيلة هونغ كونغ ضد فلسطين :

تشكيلة هونغ كونغ ضد فلسطين
تشكيلة هونغ كونغ ضد فلسطين

تعيش جماهير فلسطين على أحر من الجمر، حيث أعلن مكرم دبدوب، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراته الحاسمة أمام هونج كونج في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس آسيا.

وتأتي هذه المباراة بأهمية خاصة للمنتخب الفلسطيني، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز لضمان استمراره في المنافسة والتأهل إلى المراحل الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.