تشكيلة ريال مدريد ضد المريا اليوم .. تعرف على إختيارات أنشيلوتي وجاريتانو في الجولة 21 من الدوري الأسباني

admin21 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة ريال مدريد ضد المريا اليوم
يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن تشكيلة ريال مدريد ضد المريا اليوم حيث بعد الإقصاء المؤلم من كأس ملك إسبانيا على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، يعود ريال مدريد للتركيز على الدوري الإسباني، وذلك في مباراته أمام ألميريا في الجولة 21 من الليجا. وقد أعلن المدرب كارلو أنشيلوتي تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض هذه المواجهة المهمة على ملعب “سانتياجو برنابيو”.
يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر جيرونا، وهو يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخيبة في كأس الملك.

تشكيلة ريال مدريد ضد المريا اليوم

يستعد ريال مدريد لهذه المواجهة بهدف استعادة الثقة والتركيز على مشواره في الليجا. يأمل الفريق في تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على اللقب الإسباني هذا الموسم.

تأتي تشكيلة ريال مدريد لهذه المباراة كالتالي:

– حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
– خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي.
– خط الوسط: تشواميني، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.
– خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

وإليكم تشكيلة ريال مدريد ضد المريا :

تشكيلة ريال مدريد ضد المريا
تشكيلة ريال مدريد ضد المريا

وإليكم تشكيلة المريا ضد ريال مدريد :

تشكيلة المريا ضد ريال مدريد
تشكيلة المريا ضد ريال مدريد

في نهاية المطاف، تبرز مواجهات الفرق الكبيرة في عالم الرياضة كفرصة للتعلم والتحسن. تظهر المباريات الصعبة فرصًا للتحدي والتطور، وتبقى الأمل والتفاؤل هما المحركين الأساسيين للأداء الرياضي. يتطلع عشاق الرياضة بفارغ الصبر للمزيد من الإثارة والنجاح في المستقبل، في انتظار اللحظات التاريخية التي تكتب بأحرف من ذهب في سجلات الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.