معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم .. تعرف على صاحب المصدح في مواجهة البلوجرانا في الدوري الاسباني

admin4 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم
يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم حيث أن البلوجرانا يستعد لمواجهة تحدي ثقيل عندما يحل ضيفًا على لاس بالماس اليوم على ملعب دي جران كاناريا، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإسباني. يعود النادي الكتالوني من جديد إلى رحلته في الليغا، حيث يتواجه مع لاس بالماس في مباراة يسعى فيها برشلونة للمضي قدمًا وتحقيق النقاط الثلاث.

تطمح الفرقة الكتالونية بقيادة مدربها تشافي هيرنانديز إلى مواصلة النجاحات في البطولة الإسبانية بعد تحسن الأداء والانتصار الأخير على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السابقة.

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

وبشكل عام، يسير برشلونة بموسم متقلب منذ بداية الموسم، ويتضح ذلك جليًا من خلال نتائجه المتناوبة، حيث شارك في 18 مباراة حقق فيها 11 انتصارًا، تعادل في 5 مباريات، وخسر في اثنين. وبفضل هذه النتائج، يحتل البارسا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني.

وبخصوص معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس
معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس

وتنتظر برشلونة تحديًا كبيرًا على أرض لاس بالماس، حيث يسعى الفريق إلى الانتصار للتقدم أكثر في جدول الترتيب، الذي يتصدره ريال مدريد برصيد 48 نقطة، بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف. لاس بالماس، من جهته، يظهر بأداء جيد بالمقارنة مع الفرق المتنافسة في المقدمة، حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بواقع 7 انتصارات، و4 تعادلات، و7 هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • زيد
    زيد 4 يناير 2024 - 10:41

    عصام