تشكيلة برشلونة ضد اتلتيك بلباو اليوم .. تعرف على إختيارات تشافي وفالفيردي في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد اتلتيك بلباو اليوم

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا عن تشكيلة برشلونة ضد اتلتيك بلباو اليوم حيث أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المواجهة المرتقبة أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. وفي لقاء اليوم، قرر تشكيل تشافي الذي يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.

تشكيلة برشلونة ضد اتلتيك بلباو اليوم

في حراسة المرمى، سيكون إينياكي بينيا على موعد مع تحدي صعب أمام هجوم أتلتيك بيلباو. أما خط الدفاع، فسيضم كوندي وأراوخو وكريستنسن وبالدي، حيث يسعى هذا الرباعي لتحقيق الاستقرار في الخلف وعدم تلقي الهجمات.

في منتصف الملعب، سيكون دي يونج وجوندوجان وبيدري على المهمة للتحكم في وسط الميدان وتوجيه اللعب نحو الهجوم. وفي الهجوم، سيتمثل ثلاثي الهجوم في يامال وتوريس وليفاندوفسكي، حيث يتوقع منهم الإسهام في هز الشباك الخصم.

وإليكم تشكيلة برشلونة ضد بلباو اليوم :

تشكيلة برشلونة ضد بلباو
تشكيلة برشلونة ضد بلباو

وإليكم تشكيلة بلباو ضد برشلونة :

تشكيلة بلباو ضد برشلونة
تشكيلة بلباو ضد برشلونة

على الصعيدين الدفاعي والهجومي، يتطلع تشافي إلى تحقيق أداء قوي يؤدي إلى التأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة. وستكون هناك تحديات كبيرة أمام برشلونة، خصوصًا في ظل الأداء الجيد لفريق أتلتيك بيلباو الذي يسعى أيضًا لتحقيق الفوز والتأهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.