معلق مباراة برشلونة اليوم ضد اونيونيستا سالامنكا .. من هو صاحب المكيروفون لقمة البلوجرانا أمام فريق الدرجة الثالثة في الكأس

admin18 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة اليوم ضد اونيونيستا سالامنكا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية وتحديدا البلوجرانا عن هوية معلق مباراة برشلونة اليوم ضد اونيونيستا سالامنكا حيث أجرى فريق برشلونة اليوم تدريبات رئيسية في إطار الاستعدادات لمواجهة أونيونيستاس، في إطار فعاليات دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا. يستعد البارسا لمواجهة قوية عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق أونيونيستاس، في ملعب الملكة صوفيا يوم الخميس.

وخلال التدريبات اليومية، شهدت قائمة الغيابات عدم تواجد العديد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد. باستثناء جوليس كوندي الذي شارك في التدريبات وهو الوحيد من اللاعبين الأساسيين.

كما تواجد العديد من الشبان الواعدين الذين سافروا إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة. ويتوقع أن يتم استدراج هؤلاء الشبان إلى قائمة البارسا لمواجهة أونيونيستاس.

معلق مباراة برشلونة اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي رؤوف خليف عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.

معلق مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم
معلق مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم

على جانب آخر، يعاني برشلونة من غيابات كبيرة في صفوفه، حيث يتواصل غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، مثل تير شتيجن وجافي وإينيجو مارتينيز وجواو كانسيلو ورافينيا وماركوس ألونسو. ويتوقع أن يغيب رونالد أراوخو أيضًا بسبب الإيقاف في مباراة الكأس بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تعد هذه المباراة فرصة لتشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتحفيز لاعبيه لتحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور التالي في كأس ملك إسبانيا، وتعويض خيبة الخسارة في كأس السوبر الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.