نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم .. تعرف على ملخص موقعة وفوز دراماتيكي بحضور دي بروين في البريمرليج

admin13 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

يبحث الكثير من عشاق البريمرليج عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم حيث في مباراة مثيرة ومليئة بالأحداث، نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق انتصار ثمين على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بتألق فريق نيوكاسل الذي استغل الفرصة ليسجل هدفين متتاليين في الدقائق 35 و37 عبر اللاعبين أليكسندر إسحاق وأنتوني جوردون. ورغم إلغاء هدف لنيوكاسل في بداية المباراة بسبب تسلل، إلا أن الحارس إيدرسون أصيب في تلك اللحظة ما أدى إلى تأزم حالته وحاجته للاستبدال.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

تماسك فريق مانشستر سيتي واستعاد توازنه ليسجل ثلاثة أهداف في المباراة، حيث أحرز برناردو سيلفا هدف التقدم في الدقيقة 26، ثم أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 74، وفي الوقت القاتل أحرز أوسكار بوب الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

بهذا الفوز، ارتقى مانشستر سيتي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول. من جهة أخرى، توقف نيوكاسل عند 29 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.