القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون اليوم ضد زامبيا .. تعرف اين منقولة مواجهة الاسود غير المروضة ضمن تحضيرات أمم أفريقيا

admin9 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون اليوم ضد زامبيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون اليوم ضد زامبيا حيث سيبدأ كل فريق حملته في كأس الأمم الأفريقية 2023 الأسبوع المقبل وستسعى للاستفادة من هذه المباراة كفرصة جيدة للإعداد.

ستواجه زامبيا جمهورية الكونغو الديمقراطية في افتتاح حملتها يوم الخميس المقبل، بينما ستلتقي الكاميرون مع غينيا في مباراتها الأولى في البطولة يوم الاثنين.

ستلعب زامبيا لأول مرة منذ نوفمبر عندما خسرت 2-1 في مباراة خارجية أمام النيجر في تصفيات كأس العالم 2026. نجح مهاجم نادي ليستر سيتي باتسون داكا في تقليص الفارق في الشوط الثاني بعدما سجلت النيجر هدفين في الشوط الأول.

سيخوض منتخب الكاميرون أيضًا أولى مبارياته منذ نوفمبر. أُجبرت ليبيا على التعادل 1-1 في تصفيات كأس العالم، حيث سجل أوليفييه نتشام هدفهم الوحيد من ركلة جزاء.

تأهلت تشيبولوبولو لكأس الأمم الأفريقية لأول مرة منذ عام 2015 وستكون في روح جيدة قبل انطلاق الحملة. لقد تدربوا بتشكيل كامل قبل هذه المباراة الودية، ومن المتوقع أن يقوم المدرب أفرام جرانت بتشكيل فريق أساسي قوي في هذه المباراة، حيث يتوفر لديهم فترة راحة تمتد لتسعة أيام حتى بداية حملتهم بعد هذه المباراة.

يترأس تشكيلتهم لاعبون بارعون مثل باتسون داكا وفاشن ساكالا ولاميك باندا، لذا سيسعون للاستفادة من قوتهم الهجومية هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وزامبيا فعلى الأغلب لن تكون منقولة عبر القنوات الرياضية فضائيا وقد تكون منقولة رقميا عبر قناة الإتحاد الكاميروني لكرة القدم على يويتيوب من هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وزامبيا
القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وزامبيا

لقد واجهت أسود الكاميرون بعض الصعوبات مؤخرًا وحققوا فقط انتصارين في آخر تسع مباريات لهم، بما في ذلك المباريات الودية. لم يخسروا أمام زامبيا منذ عام 1997، وهو ما يعد إيجابيًا بالنسبة لهم.

من المتوقع أن يعتمد كل من المدربين على تشكيلات قوية للمباراة، لذلك يُتوقع أن تكون المباراة مشوقة. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود الكثير على المحك في هذه المباراة الودية، نتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.