مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي .. تعرف على موعد كأس السوبر الإماراتي على استاد آل مكتوم

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي

يبحث الكثير من عشاق الملك في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي حيث تنطلق اليوم مواجهة نارية في النسخة 16 من كأس السوبر للمحترفين بين شباب الأهلي والشارقة في السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.الحكم الدولي سلطان عبد الرزاق سيدير المباراة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ستقام ركلات الترجيح.

تُعد هذه المباراة فرصة للفريق الفائز للحصول على أول لقب في الموسم الجاري، بعد الخروج من بطولتي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين ودوري أبطال آسيا. شباب الأهلي يسعى لتحقيق لقبه التاسع في كأس السوبر، فيما يتطلع الشارقة للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي

وبخصوص مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي ضمن كأس السوبر الإماراتي فستكون اليوم الجمعة 29 ديسمبر على الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة السادسة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت موريتانيا.
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد شباب الاهلي

توج شباب الأهلي بلقب الدوري الموسم الماضي برصيد 57 نقطة، وقادهم الطريق نحو الدرع بأداء رائع. يتفوق شباب الأهلي في القوة الدفاعية، حيث استقبلت شباكه 25 هدفًا وسجل هجومه 53 هدفًا.

من جهة أخرى، يتنافس الشارقة على كأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه، ويسعى لتكرار إنجازه بعد التتويج في موسم 2019-2020. في الموسم الماضي، توج الشارقة بكأس رئيس الإمارات بفوزه في النهائي بركلات الترجيح (13-12) على العين بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي. ستكون المباراة مليئة بالتحدي والتنافس، حيث يسعى كل فريق للتتويج وتقديم أداء مميز في هذا اللقاء المثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.