تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات .. إضبط الرسيفر لمتابعة قمة كأس السوبر التركي مجانا وبدون تشفير

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة التركية عن تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات وذلك بعد إعلان القناة عن نقلها لمواجهة كأس السوبر التركي لكرة القدم بين غلطة سراي وفنربخشة مجانا وبدون تشفير عبر قناتها المفتوحة في مفاجأة سارة للجماهير.

بي إن سبورتس العربية، المملوكة لمجموعة بي إن الإعلامية، تعد باقة رياضية بارزة ناطقة باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست هذه الباقة الرياضية الرائدة في عالم البث في 1 أغسطس 2003 تحت اسم الجزيرة الرياضية، كفرع من قناة الجزيرة.

بدأت البث الفعلي في 1 نوفمبر 2003 كقناة فردية، ومن ثم تطورت لتصبح مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005. في 1 يناير 2014، تم تغيير اسمها إلى بي إن سبورت، وأصبحت تدير مجموعة من القنوات، بما في ذلك القنوات المجانية والمشفرة، تحت مظلة شبكة بي إن الإعلامية.

تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

تتمتع بي إن سبورتس بحقوق بث حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعديد من المسابقات والبطولات الرياضية. تتضمن هذه الحقوق نقل بطولات كبيرة في عالم كرة القدم، مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، بالإضافة إلى العديد من البطولات في رياضات أخرى مثل التنس وغيرها.

ويمكن إلتقاط تردد بي ان سبورت اتش دي القطرية على مختلف الأقمار الصناعية عبر القيم التالية :

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
تردد بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات
تردد بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات
قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لكأس السوبر التركي
قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لكأس السوبر التركي

تعتبر بي إن سبورتس العربية مصدرًا رئيسيًا لمحبي الرياضة في المنطقة، حيث تقدم تغطية شاملة وحصرية لأبرز الفعاليات الرياضية العالمية والإقليمية. تحظى الباقة بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة العرب، وتسهم بشكل كبير في نشر الحماس والمتعة الرياضية في هذه البقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.