قناة الشارقة الرياضية الناقلة لمباراة السوبر الإماراتي بين الملك ضد شباب الاهلي .. تعرف على الترددات وكيفية المشاهدة

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قناة الشارقة الرياضية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية وتحديدا نادي الشارقة الإماراتي عن قناة الشارقة الرياضية والتي أعلنت عن نقلها لقمة كأس السوبر الإماراتي بين الشارقة وشباب الأهلي على استاد آل مكتوم بنادي النصر اليوم الجمعة 29 ديسمبر على الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعد قناة الشارقة الرياضية متابعيها بتغطية خرافية لمباراة السوبر الإماراتي لأدق التفاصيل والكواليس الخاصة بالمواجهة خصوصا من خلال برامج خاصة إضافة إلى إنطلاق إستوديو التحليل قبل ساعتين من المواجهة وتحديدا على الساعة السادسة إلا الربع مساءا.

وللإشارة فقد تم إسناد مهمة التعليق على هذه المواجهة للمعلق عبدالحميد الجسمي وهو معلق خبير ومميز لمثل هذه المواجهات الكبيرة على الصعيد الوطني.

قناة الشارقة الرياضية

وتنطلق تغطية قناة الشارقة الرياضية من خلال برنامج من الإمارات على الساعة الثانية والنصف يليها برنامج الخط الرياضي على الساعة الثالثة والنصف ومن ثم برنامج نبض الملاعب على الساعة الخامسة ومن ثم الإستوديو التحليلي على الساعة السادسة إلا الربع وختاما ببرنامج ملاعبنا على الساعة العاشرة والنصف ليلا.

قناة الشارقة الرياضية الناقلة للسوبر الاماراتي
قناة الشارقة الرياضية الناقلة للسوبر الاماراتي

وبخصوص قناة الشارقة الرياضية فيمكن إلتقاط ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات :

  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

كما يمكن المتابعة لمحبي البث الرقمي للقناة عبر الأجهزة الذكية من خلال تطبيق وموقع مرايا الرسمي عبر هذا الرابط : هنا.

وسيكون جماهير الكرة الإماراتية على موعد مع تغطية من العيار الثقيل لقناة الشارقة الرياضية من خلال باقة متنوعة من البرامج والفعاليات المصاحبة من أجل توفير كل يطلبه المشاهد على مدار الساعة ليوم السوبر الإماراتي المميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.