نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم .. تعرف كم بين العالمي والعميد في قمة دوري روشن السعودي

admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم حيث تألق فريق النصر وتجاوز عقبة الغريم التقليدي الاتحاد في مباراة نارية انتهت بفوز ساحق (5-2) على ملعب “مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية”، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

استغل النصر غيابات الاتحاد ببراعة، حيث تغلب عليه للمرة الأولى منذ ديسمبر 2018، وأسهم في ذلك طرد فابينيو من صفوف الاتحاد في الدقيقة 66.

تاليسكا أمام الإتحاد
تاليسكا أمام الإتحاد

في الشوط الأول، افتتح عبدالرزاق حمدالله التسجيل للاتحاد في الدقيقة 14، لكن كريستيانو رونالدو رد بقوة بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 19. قام البرازيلي أندرسون تاليسكا بتسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني، نجح حمدالله في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 51، لكن رونالدو عاد بقوة وأحرز هدفين آخرين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 68 و75. ساديو ماني أضاف هدفين آخرين في الدقيقتين 75 و85.

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، مقلصًا الفارق مع المتصدر الهلال إلى 7 نقاط. في المقابل، تلقى الاتحاد خسارته الثالثة على التوالي، وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

النصر 5 – الإتحاد 2 ( إنتهت )

الاتحاد
’14 o عبد الرزاق حمد الله
’28 فيصل سراج الغامدي
’40 نغولو كانتي
’47 عبد الرزاق حمد الله
’51 عبد الرزاق حمد الله
’60 فابينهو
’66 فابينهو
2 : 5 النصر
’19 o كريستيانو رونالدو ضربة جزاء
’30 سيكو فوفانا
’38 أندرسون تاليسكا
’45+11 أليكس تيليس
’47 ايميريك لابورت
’68 كريستيانو رونالدو ضربة جزاء
’70 علي محمد لاجامي
’75 ساديو ماني
’82 ساديو ماني
نتيجة مباراة النصر والاتحاد
نتيجة مباراة النصر والاتحاد

شهدت المباراة أجواء حماسية في الملعب ودعم قوي من الجماهير، حيث قامت بتقديم رسائل دعم قوية للفريقين. استمرت سيطرة النصر على المباراة، وظهر الفريق بشكل مميز على الجبهة اليسرى من خلال تيليس وماني.

رونالدو أمام الإتحاد
رونالدو أمام الإتحاد
حمدالله أمام النصر
حمدالله أمام النصر
ساديو ماني ضد الاتحاد
ساديو ماني ضد الاتحاد

رغم إحراز حمدالله لهدف التقدم للاتحاد، إلا أن رونالدو قلب الموازين بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء، وبعد ذلك سجل تاليسكا هدفًا رائعًا. عاد الاتحاد بعزيمة قوية في الشوط الثاني، لكن رونالدو كان له الكلمة الأخيرة مع تسجيله هدفين من ركلتي جزاء، قبل أن يتألق ماني بتسجيل هدفين آخرين ليؤكد تألق النصر ويسجل انتصارًا ساحقًا في الكلاسيكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.