معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة الريدز في الدوري الإنجليزي

admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن هوية معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم حيث تشهد جولة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة قوية تجمع بين ليفربول وبيرنلي على ملعب “تورف مور”. يسعى الريدز إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض نتائج المباراتين الأخيرتين التي انتهتا بالتعادل، وذلك لترسيخ موقعهم في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أرسنال.

ليفربول يظهر أداءً مميزًا خارج ملعبه، حيث فاز في 7 من آخر 8 مباريات خارج أرضه في الدوري. يتصدر الريدز قائمة الأندية التي حققت أعلى نسبة فوز خارج ملعبها (88%) في مواجهاتها التي خاضتها خارج ملعبها في البطولة.

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

في المقابل، يتعثر بيرنلي الذي يحتل المركز التاسع عشر في الجدول برصيد 11 نقطة. فاز بيرنلي في مباراتين فقط من أصل 16 مواجهة أمام ليفربول، وكانت آخر انتصاراتهم على أرضهم في أغسطس 2016 وخارجها في يناير 2021.

وبخصوص معلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي
معلق مباراة ليفربول وبيرنلي

على الصعيدين الفردي والجماعي، تظهر إحصائيات ليفربول بأنه لم يخسر أبدًا أمام فريق صاعد في الدوري في “البوكسينج داي”، ويحتفظ بسجل انتصاراته المتتالية في هذا اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.