تشكيلة الاتحاد امام النصر غدا .. تعرف على قائمة اللاعبين المتوقعة بين العميد ضد العالمي مع الغيابات للفريقين

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد امام النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الاتحاد امام النصر المتوقعة حيث عاد الظهير الأيسر زكريا هوساوي إلى تدريبات الفريق الجماعية لنادي الاتحاد، وهو الخبر الذي جلب دفعة معنوية قوية للفريق قبل مواجهة النصر المرتقبة في دوري روشن السعودي للمحترفين. تعاني الفرقة الحمراء من غيابات مهمة في خط الدفاع، وكانت عودة هوساوي تعزز الخيارات الدفاعية للفريق.

تأتي هذه الأخبار بعد غياب هوساوي عن المباراة السابقة أمام الرائد، حيث أعلن النادي عن إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته في كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري. إلا أن اللاعب أبدى جاهزيته للمشاركة في المباراة المهمة ضد النصر، مما يضيف خيارًا قويًا للمدرب.

تشكيلة الاتحاد امام النصر

ومن المتوقع أن يكون هوساوي جاهزًا للمشاركة في خط الدفاع إلى جانب حسن كادش وفابينيو ومروان الصحفي. يأتي ذلك في وقت يعود فيه الفريق أيضًا للاعتماد على خدمات كل من كاش وعبد الرزاق حمد الله بعد انقضاء فترة الإيقاف التي أبعدتهما عن مباراة الرائد.

وبخصوص تشكيلة الاتحاد امام النصر المتوقعة فقد جاءت كالتالي :

 

تشكيلة الاتحاد ضد النصر المتوقعة
تشكيلة الاتحاد ضد النصر المتوقعة

أما تشكيلة النصر المتوقعة ضد الإتحاد فقد جاءت كالتالي :

تشكيلة النصر ضد الاتحاد المتوقعة
تشكيلة النصر ضد الاتحاد المتوقعة

وإليكم  غيابات النصر : خالد الغنام – اوسبينا – مادو – بوشل – ايمن يحيى – محمد مران – علي الحسن – وليد عبدالله – محمد قاسم.

أما غيابات الإتحاد أمام النصر : حجازي – فيليبي – هوساوي – شراحيلي – سويلم المنهالي – الشنقيطي – زكريا هوساوي – احمد بامسعود – مد الله العليان.

مع هذه العودات الهامة، يتسلح الاتحاد بتشكيل أقوى في مواجهته أمام النصر، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في مسعى الفريقين للمنافسة على الصدارة في دوري روشن.

على بُعد يوم واحد من المواجهة المرتقبة بين نادي اتحاد جدة والنصر، يُعد حضور المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في تدريبات الفريق خطوة هامة لإعادة الحياة للخط الهجومي للفريق الجداوي. يتوقع أن يكون حمد الله جاهزًا للمشاركة في المباراة بعد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مشاركته في كأس العالم للأندية.

يأتي هذا التطور في الوقت الذي شهدت فيه تدريبات الفريق عودة الظهير الأيسر زكريا هوساوي بعد استعادته للياقته بعد الإصابة التي أبعدته عن المباريات السابقة. إذ يشكل هوساوي إضافة هامة للخط الدفاع للفريق، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في مواجهة النصر.

يُذكر أن مباراة الاتحاد والنصر كانت مقررة في وقت سابق لكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023. يحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن برصيد 40 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 28 نقطة. تتوقع هذه المواجهة تقديم عرض كروي مثير ومنافسة شديدة بين الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.