موعد مباراه الاهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري .. تعرف متى الماتش

admin24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراه الاهلي القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما والنادي الأهلي خصوصا عن موعد مباراه الاهلي القادمة حيث تنطلق غدًا الإثنين فعاليات بطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة والمُجدولة بنظامها الجديد، بمشاركة أربعة أندية على أرض ملعب “محمد بن زايد” في أبوظبي، العاصمة الإماراتية.

تعاود مباريات الأهلي بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، حيث سيواجه سيراميكا كليوباترا في مواجهة متوقعة غدًا. يأتي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولير بعد إغلاق صفحة الاحتفالات بالإنجاز الدولي، حيث يتوجه الفريق نحو استعدادات مكثفة لمواجهة سيراميكا.

يُتوقع أن يجري كولير بعض التدوير في التشكيلة للتخفيف من الإرهاق البدني، مما يفتح الباب أمام لاعبين مثل محمد مجدي أفشة، صلاح محسن، طاهر محمد، وكريم الدبيس للمشاركة بشكل أكبر.

قال كولير في تصريحات للتلفزيون: “هدفي هو إسعاد جماهير الأهلي، ورغم أننا حلمنا بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية، إلا أننا حققنا ميدالية ونسعى الآن للفوز بلقب السوبر المصري”.

موعد مباراه الاهلي القادمة

وبخصوص موعد مباراة الاهلي وسيراميكا فسيكون يوم الإثنين 25 ديسمبر على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
موعد مباراه الاهلي وسيراميكا
موعد مباراه الاهلي وسيراميكا

من جهتها، تسعى سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق المفاجأة والتأهل على حساب الأهلي، وقد خاضت الفريق معسكرًا إعداديًا في الإمارات استعدادًا للمواجهة الهامة. يأمل الفريق في كسر النحس وتحقيق الفوز الأول ضد الأهلي بعد أن لعب الفريقان سبع مباريات سابقة انتهت جميعها بفوز الأهلي.

على الرغم من غياب الجزائري أحمد قندوسي بسبب الإصابة، يعول المدرب أيمن الرمادي على لاعبين مثل أحمد ياسر ريان، جون إيبوكا، صديق أوجولا، محمد شكري، ومحمد إبراهيم لتعويض غياب اللاعب البارز. يشكل اللقاء فرصة هامة لسيراميكا لتحقيق الفوز والوصول إلى نهائي السوبر.

هذه المواجهة السوبرية تأتي بعد استبعاد الزمالك لرفضه المشاركة في النسخة الماضية من السوبر المصري، مما يجعل المنافسات أكثر حماسًا وتشويقًا في ظل تواجد أندية بارزة مثل بيراميدز ومودرن فيوتشر في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.