معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة العميد ضد فريق التحدي في دوري روشن

admin23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما ونادي إتحاد جدة خصوصا عن هوية معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم حيث أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عن طواقم التحكيم التي ستدير مباراتي فرق الاتحاد والرائد، والتعاون والفتح، في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي الممتاز.

تأتي مواجهة الاتحاد والرائد على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” في مكة المكرمة، وسيدير هذه المباراة الحكم سامي الجريس، بمساعدة فيصل القحطاني وسعد السبيعي كمساعدين، بينما سيكون محمد البريدي حكمًا رابعًا. وسيتولى محمد الهويش مهام تقنية VAR، بمساعدة سعد الشبرمي.

معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة ضد الرائد اليوم فقد تم إسناد مهمة التعليق عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية عبر القناة الأولى والقناة الخامسة بالجودة العادية والجودة العالية لكل من :

  • عبدالله الغامدي
  • عبدالله المحيسن
  • عائد العصيمي
معلق مباراة الاتحاد ضد الرائد
معلق مباراة الاتحاد ضد الرائد

في المقابل، سيدير مباراة التعاون والفتح على ملعب “التعاون” الحكم عبدالله الشهري، وسيكون بدر الشمراني وعماد عسكر مساعدين له. مشعل الشهري سيكون الحكم الرابع، وسيتولى عبدالرحمن السلطان دور التقنية VAR، بمساعدة مؤيد المسجن.

تأتي هذه الإعلانات استعدادًا للمباريات المثيرة التي ستشهدها الجولة 18 من الدوري السعودي، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهات بشغف وترقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.