تشكيلة الاتحاد ضد الرائد اليوم .. تعرف على إختيارات غاياردو لموقعة النمور في دوري روشن بعد الخيبة المونديالية

admin23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الرائد اليوم

يبحث الكثير من عشاق إتحاد جدة عن تشكيلة الاتحاد ضد الرائد اليوم حيث أصدرت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم إعلانًا رسميًا بشأن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الاتحاد والرائد، والتي ستقام مساء اليوم السبت في إطار الجولة 18 من دوري المحترفين السعودي.

يتكون الطاقم التحكيمي لهذه المباراة من الحكم الرئيسي سامي الجريس، ومساعديه فيصل القحطاني وسعد السبيعي، ومن المتوقع أن يقوم محمد البريدي بمهام الحكم الرابع. وسيكون محمد الهويش مسؤولًا عن تقنية الفيديو المساعد (VAR)، بينما سيكون سعد الشبرمي مساعدًا له.

تشكيلة الاتحاد ضد الرائد اليوم

وقد جاءت تشكيلة اتحاد جدة ضد الرائد مكونة من : المعيوف ، بامسعود، فابينهو ، الفرحان ، مدالله ، كورنادو ، كانتي ، فيصل ومروان وبنزيما ورومارينهو.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الرائد
تشكيلة اتحاد جدة ضد الرائد

أما تشكيلة نادي الرائد ضد إتحاد جدة فقد جاءت كالتالي :

تشكيلة اتحاد جدة ضد الرائد
تشكيلة اتحاد جدة ضد الرائد

بجانب ذلك، سيدير الحكم عبدالله الشهري مباراة التعاون والفتح، المقرر إقامتها في نفس الجولة. ويساعده في هذه المهمة بدر الشمراني وعماد عسكر، بينما سيكون مشعل الشهري حكمًا رابعًا. ومن المقرر أن يكون عبدالرحمن السلطان مسؤولًا عن تقنية VAR في هذه المباراة، بينما سيساعده مؤيد المسجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.