معلق مباراة الاهلي واوراوا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمتابعة ماتش القلعة الحمراء في تحديد المركز الثالث موندياليا

admin21 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي واوراوا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما والنادي الأهلي خصوصا عن هوية معلق مباراة الاهلي واوراوا حيث في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، أدلى مارسيل كولر، المدرب السويسري للأهلي، بتصريحات حول استعدادات الفريق لمواجهة أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

أعرب كولر عن طموحه في حصد الميدالية البرونزية، مشيرًا إلى أداء الأهلي في المواجهتين السابقتين وكيف كان الفريق الأقرب للفوز في المباراة ضد فلومينينسي على الرغم من الخسارة. وأضاف: “لابد أن نقدم كل ما لدينا غدًا من أجل تحقيق الفوز”.

تحدث كولر أيضًا عن التحسين في الانتهاء من الفرص وقال: “نحتاج للتركيز أمام المرمى واتخاذ القرارات الصائبة في التمرير عندما يكون الزميل في وضعية أفضل للتسجيل. يجب أن نكون شرسين أمام المرمى ومصممين على تسجيل الأهداف”.

معلق مباراة الاهلي واوراوا

وبخصوص معلق مباراة الاهلي واوراوا فقد تم إسناد مهمة التعليق على مواجهة الأهلي أمام الفريق الياباني لكل من المعلق السعودي عبدالله الغامدي والمعلق المغربي محمد حسين عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية صاحبة الحقوق الحصرية داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الاهلي ضد اوراوا
معلق مباراة الاهلي ضد اوراوا

وعن التحضيرات قال: “تتوقف هذه الأمور على عوامل متعددة، ويجب أن نكثف التدريب في ظل الضغط الكبير والمباريات المتتالية. نخوض عددًا أقل من الحصص التدريبية بسبب ذلك”.

أخيرًا، تحدث كولر عن قوة منافسهم، أوراوا، قائلًا: “أوراوا قدم مباراتين قويتين مثل الأهلي تمامًا، ويسعى هو الآخر لحصد الميدالية البرونزية. ستكون المباراة قوية ومثيرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.