تشكيلة السيتي اليوم ضد اوراوا ريد ديامونز .. تعرف على إختيارات المدربين وقائمة اللاعبين في مونديال الأندية

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة السيتي اليوم

يبحث الكثير من محبي نادي مانشستر سيتي في العالم عن تشكيلة السيتي اليوم حيث أن بطل دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي الإنجليزي، يتطلع إلى تحقيق الفوز في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يواجه الفريق الياباني أوراوا ريد دياموندز. يظهر الفارق الكبير في القيمة التسويقية للاعبين بين الفريقين، حيث يتفوق مانشستر سيتي بقيمة تصل إلى 1.26 مليار يورو مقابل 19.35 مليون يورو لأوراوا.

يعكس فارق القيمة التسويقية أيضًا في العمر، حيث يتفوق لاعبو مانشستر سيتي، الذين يتوسطون عمر 27.2 سنة، على لاعبي أوراوا الذين يتراوح معدل أعمارهم حوالي 27.8 سنة.

تشكيلة السيتي اليوم

وإليكم تشكيلة مانشستر سيتي ضد أوراوا حسب إختيارات المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا :

تشكيلة مانشستر سيتي ضد اوراوا
تشكيلة مانشستر سيتي ضد اوراوا

وإليكم إختيارات مدرب أوراوا ريد ديامونز ضد مانشستر سيتي بعد قليل :

تشكيلة اوراوا ضد مانشستر سيتي
تشكيلة اوراوا ضد مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي يستعد لخوض أول مشاركة له في تاريخه بكأس العالم للأندية، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. يسعى الفريق لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية، معتبرًا المرشح الأبرز للفوز باللقب.

فيما يتعلق بالإصابات، يغيب النرويجي إيرلينج هالاند والبلجيكي جيريمي دوكو عن تدريبات مانشستر سيتي، وهو أمر قد يؤثر على تشكيلة الفريق في المواجهة المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.