من هو معلق مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا .. تعرف على صاحب المصدح لموقعة البلوجرانا ضد الخفافيش في الليجا

admin16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن إجابة سؤال من هو معلق مباراة برشلونة اليوم حيث يواجه الفريق تحديات قوية خلال مباراتها المقبلة أمام فالنسيا في الجولة 17 من الدوري الإسباني، حيث ستفتقد خدمات الظهير الأيسر ماركوس ألونسو الذي يعاني من مشكلات في الظهر، مما يجعله غير جاهز للمشاركة في هذا اللقاء المهم.

من جهة أخرى، يعود فرانكي دي يونج إلى التشكيلة بعد غيابه في مباراة أنتويرب البلجيكية بسبب الحمى، وهو أمر إيجابي لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز.

تشافي سيكون تحت تصرفه 23 لاعبًا لهذا اللقاء، بما في ذلك 6 لاعبين شبان. من بين هؤلاء اللاعبين الشبان: كوشين، وكاسادو، وفورت، وكوبارسي، وماركو جويو، وألاركون، الذين قد يحصلون على فرصتهم في المشاركة.

من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

وسيكون معلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 16 ديسمبر هو المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم
معلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

وسيكون الوسط حاضرًا بقوة في هذا اللقاء، حيث سيكون بيدري وفيران توريس وفرانكي دي يونج جزءًا من خط وسط برشلونة، بينما يتوقع أن يقود هجوم الفريق الثلاثي حسينكو كنسيلو وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

على الرغم من التحديات، يسعى تشافي وفريقه إلى تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الغد، ليواصلوا مسيرتهم في رحلة الصعود في جدول الدوري الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.