معلق مباراة ريال مدريد وفياريال .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة الملكي ضد الغواصات في الدوري الاسباني

admin16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن معلق مباراة ريال مدريد وفياريال حيث فياريال يتطلع إلى استمرار نجاحه في زيارة ملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة ريال مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، حيث حقق الفريق نتائج إيجابية في آخر زيارتين، بفوز في إحداها وتعادل في الأخرى.

تحققت النتيجة البارزة لفياريال في البرنابيو خلال زيارته الموسم الماضي، حيث فاز بنتيجة 3-2 تحت قيادة المدرب كيكي سيتيين. هذا الانتصار قدم لفياريال فرصة جيدة للتنافس على التأهل لدوري الأبطال، وقتها كان يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 44 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الليجا فسيكون هو المعلق العماني خليل البلوشي والذي تم إسناد مهمة التعليق له عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي في قمة مباريات الدوري.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال
معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

في زيارته الموسم قبل الماضي لمدريد، استطاع فياريال الحفاظ على سجله الجيد في البرنابيو، حيث تعادل بدون أهداف، محققًا للمرة الثانية عدم الهزيمة في مواجهتين متتاليتين على أرض الريال.

حاليًا، يحتل فياريال المركز الـ13 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق 23 نقطة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني. يأمل فياريال في مواصلة الأداء القوي والتألق أمام الفريق الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.