حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 15 ديسمبر على ملعب نادي حتا على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي حتا قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الشارقة بنتيجة 4-1 في حين فاز نادي البطائح على ملعبه أمام نادي بني ياس بنتيجة هدفين لواحد.
ويحتل نادي حتا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد أربع نقاط حققها من إنتصار وتعادل واحد وثمانية خسائر في حين يحتل نادي البطائح المركز السادس برصيد 15 نقطة من أربع إنتصارات وثلاث تعادلات ومثلها من الهزائم.
حجز تذكرة مباراة حتا والبطائح
حجز تذكرة مباراة حتا والبطائح

حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي حتا حجز تذاكر كبار الزوار بسعر 42.51 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD أما جمهور نادي البطائح فيمكن حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.
تذاكر مباراة حتا والبطائح
تذاكر مباراة حتا والبطائح
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.