مباراة الوحدات القادمة ضد الكويت الكويتي .. تعرف على موعد المواجهة المنتظرة في كأس الإتحاد الآسيوي

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الوحدات القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عموما والمارد الأخضر خصوصا عن موعد مباراة الوحدات القادمة حيث تشهد ملعب عمان الدولي مساء الاثنين مواجهة قوية ومثيرة بين الوحدات الأردني والكويت في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي. يتصدر الكهرباء العراقي المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الوحدات بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل الكويت المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

تأتي المواجهة بأهمية خاصة للوحدات الذين يسعون لتحقيق الفوز للتأهل إلى الدور التالي. في حال تعثر الكهرباء في مواجهتها أمام أهلي حلب، فإن فوز الوحدات سيمنحهم التأهل كبطلين للمجموعة. وإذا فازت الكهرباء، ستكون الفرصة الأخيرة للوحدات والكويت للتأهل، حيث يحتاجان إلى تحقيق الفوز وانتظار نتيجة مباراة العهد والفتوة في المجموعة الأولى.

مباراة الوحدات القادمة

وبخصوص موعد مباراة الوحدات والكويت الكويتي فسيكون يوم الإثنين 11 ديسمبر على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
متى مباراة الوحدات والكويت الكويتي
متى مباراة الوحدات والكويت الكويتي

يعيش الوحدات تحت ضغط كبير، خاصة مع رغبة الجماهير في تحقيق التأهل والمنافسة على اللقب. يسعى المدرب العماني رشيد جابر إلى قيادة الفريق إلى الانتصار بعد أداء متذبذب في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، يظهر الكويت بروح معنوية عالية بعد التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول. يغيب عن صفوف الكويت لاعبها التونسي ياسين عامر بسبب الإصابة، لكن التوقيع مع معلول قد يكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق.

تتسابق الجماهير في انتظار لقاء الحسم، حيث يسعى الوحدات لاستعادة توازنهم والمنافسة بقوة في مراحل متقدمة، بينما يسعى الكويت للمفاجأة وتحقيق الفوز للتأهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.