ترتيب الاتحاد في دوري ابطال اسيا .. تعرف على جدول ترتيبات العميد في المسابقة الآسيوية

admin4 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب الاتحاد في دوري ابطال اسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية وتحديدا نادي إتحاد جدة عن جدول ترتيب الاتحاد في دوري ابطال اسيا حيث  يستعد أحمد حجازي، المدافع المصري، للمشاركة مع فريقه اتحاد جدة في مواجهة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. سيكون هذا أول ظهور لحجازي هذا الموسم بعد استعادته من الإصابة في الرباط الصليبي.

يستضيف الاتحاد سباهان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويتصدر العميد المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي سباهان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، يطمح في تحقيق الفوز لضمان التأهل.

ترتيب الاتحاد في دوري ابطال اسيا

وبخصوص جدول ترتيب نادي الإتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا بعد الجولة السادسة حيث يتصدر الإتحاد برصيد 15 نقطة يليه سباهان أصفهان برصيد عشر نقاط بالتساوي مع القوة الجوية صاحب المركز الثالث في حين يتذيل نادي أجمك المجموعة بدون نقاط :

المجموعة C
1 الاتحاد Al Ittihad 6 5 0 1 0 11 4 7 15 فاز الاتحاد على أولماليكفاز الاتحاد على سباهان اصفهانفاز الاتحاد على القوة الجويةخسر الاتحاد من القوة الجويةفاز الاتحاد على أولماليكفاز الاتحاد على سباهان اصفهان
2 سباهان اصفهان Sepahan FC 6 3 1 2 0 16 8 8 10 تعادل سباهان اصفهان مع القوة الجويةخسر سباهان اصفهان من الاتحادفاز سباهان اصفهان على أولماليكفاز سباهان اصفهان على أولماليكفاز سباهان اصفهان على القوة الجويةخسر سباهان اصفهان من الاتحاد
3 القوة الجوية Al-Quwa Al-Jawiya 6 3 1 2 0 9 7 2 10 تعادل القوة الجوية مع سباهان اصفهانفاز القوة الجوية على أولماليكخسر القوة الجوية من الاتحادفاز القوة الجوية على الاتحادخسر القوة الجوية من سباهان اصفهانفاز القوة الجوية على أولماليك
4 أولماليك AGMK Olmaliq 6 0 0 6 0 5 22 -17 0 خسر أولماليك من الاتحادخسر أولماليك من القوة الجويةخسر أولماليك من سباهان اصفهانخسر أولماليك من سباهان اصفهانخسر أولماليك من الاتحادخسر أولماليك من القوة الجوية

وبخصوص جدول ترتيب نادي الإتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا قبل الجولة السادسة :

ترتيبات الاتحاد في دوري ابطال اسيا
ترتيبات الاتحاد في دوري ابطال اسيا

من المتوقع أن يكون تواجد حجازي إضافة قوية للفريق، وسيكون له دور كبير في تعزيز خط الدفاع. يغيب عن الفريق كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي ورومارينيو بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد إيجور كورونادو بقرار من المدرب مارسيلو جاياردو.

تشكيل الاتحاد المتوقع:
– حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
– الدفاع: مهند الشنقيطي، فيليبي لويز، أحمد حجازي، زكريا هوساوي.
– الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، صالح العمري.
– الهجوم: جواو فيليبي “جوتا”، عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي.

إعلان إصابة لاعبين في صفوف اتحاد جدة قبل مواجهة سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

أعلن نادي اتحاد جدة إصابة اثنين من لاعبي الفريق قبل مواجهته مع سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ذكر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن اللاعب حسن كادش أجرى فحوصات طبية بالمنظار على المعدة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل المباراة الماضية أمام الخليج.

وأشار النادي إلى أن الجهاز الطبي سيقوم بتحديد مرحلة العلاج اللازمة للعبد، استنادًا إلى التقارير الطبية التي ستظهر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.