ترتيب مجموعة الهلال في اسيا .. تعرف على مركز الزعيم في دوري أبطال آسيا في ختام الجولة السادسة

admin4 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب مجموعة الهلال في اسيا

يبحث الكثير من عشاق الزعيم عن ترتيب مجموعة الهلال في اسيا حيث أعلن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس تشكيلة نادي الهلال السعودي استعدادًا لخوض مواجهة ناساجي الإيراني مساء اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وفي الخط الدفاع، يشارك خالدو كوليبالي، فيما يظهر سلمان الفرج في خط الوسط. أما في الهجوم، فسيلعب صالح الشهري وعبد الله الحمدان.

ترتيب مجموعة الهلال في اسيا

وحول ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد مرور الجولة السادسة والأخيرة فيحتل نادي الهلال الصدارة برصيد 16 نقطة في حين يحتل نادي نافباخور الأوزبكي المركز الثاني برصيد 13 نقطة يليهما ناساجي الإيراني برصيد ست نقاط ويتذيل نادي مومباي سيتي المجموعة بدون نقاط :

ترتيب مجموعة الهلال في دوري ابطال اسيا
ترتيب مجموعة الهلال في دوري ابطال اسيا

وبخصوص ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا قبل مباراة الجولة السادسة والأخيرة فهي كالتالي :

ترتيب مجموعة الهلال في اسيا
ترتيب مجموعة الهلال في اسيا

على الجانب البدني، يحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، وقد حسم تأهله لدور الـ16 بفضل أداء قوي قدمه في المراحل السابقة من البطولة.

ويشغل ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش مقاعد البدلاء، ويتوقع أن يسعى الهلال لتحقيق الفوز في هذه المواجهة بهدف تحسين موقفه في الترتيب العام للتأكيد على تفوقه.

الهلال يستضيف نساجي مازندران في ختام مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

يسعى الهلال السعودي إلى مواصلة مسلسل انتصاراته وتحقيق فوز جديد عندما يحتضن نساجي مازندران الإيراني في ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، اليوم الاثنين، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

بالرغم من حسم الهلال تأهله للدور التالي بتصدره للمجموعة برصيد 13 نقطة، إلا أن الفريق لن يتراخى ويسعى لتحقيق فوز إضافي يعزز من موقفه في الترتيب العام.

يأتي هذا اللقاء بعد الانتصار اللافت الذي حققه الهلال على النصر في الدوري المحلي، حيث يطمح الفريق في استمرار الأداء القوي والمستوى الرفيع.

من المتوقع أن يقوم مدرب الهلال، جورجي جيسوس، بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياط في هذه المرحلة.

على الجانب الآخر، يحتل نساجي مازندران المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، ورغم صعوبة المهمة أمام الهلال، إلا أن الفريق الإيراني سيسعى لتقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية.

يتوقع أن يشهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين، وستكون هناك حماسة كبيرة من جانب الجماهير الهلالية لدعم فريقها نحو تحقيق الانتصار.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.