حجز تذاكر مباراة الشارقة والسد .. احجز مكانك لقمة الملك ضد عيال الذيب في قمة دوري ابطال اسيا

admin25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة والسد

يبحث الكثير من عشاق الكرة الاسيوية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والسد القطري وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الاثنين 27 اكتوبر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة مساءا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل في المباراة السابقة أمام نادي ناساف الأوزبكي خارج ميدانه بهدف لمثله في حين إنقاد نادي السد للخسارة خارج ملعبه أمام نادي الفيصلي الأردني بهدفين نظيفين.

ويحتل نادي الشارقة المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط حققها من فوزين وتعادلين في حين يحتل نادي السد المركز الثالث برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والسد

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة والسد من هنا أو هنا حيث يمكن إختيار كبار الزوار بسعر 56.68 USD والدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD بالنسبة لنادي الشارقة والدرجة الاولى والدرجة الثانية حصرا بالنسبة لنادي السد.

تذاكر مباراة الشارقة والسد
تذاكر مباراة الشارقة والسد

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Yasser Al Arbawe
    Yasser Al Arbawe 27 نوفمبر 2023 - 5:13

    اريد تذاكر