حجز تذاكر مباراة بني ياس وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة السماوي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة بني ياس وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة بني ياس وحتا وذلك في إطار الأسبوع الثامن من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 23 نوفمبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب نادي حتا ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي بني ياس قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام خورفكان بهدف نظيف في حين فاز نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي الإمارات بنتيجة 4-2.
ويحتل نادي بني ياس المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وتعادل وثلاث خسائر في حين يحتل نادي حتا المركز 13 قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط من إنتصار وست هزائم.

حجز تذاكر مباراة بني ياس وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس وحتا من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي بني ياس ونادي حتا حجز تذاكر الدرجة الثانية على حد السواء وسيكون سعر التذكرة 5.67 USD.
تذاكر مباراة بني ياس وحتا
تذاكر مباراة بني ياس وحتا
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.