حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء وذلك في إطار الأسبوع الثامن من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الاحد 26 نوفمبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب نادي إتحاد كلباء ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي النصر قد خسرة على ملعبه في المباراة السابقة أمام البطائح بهدفين نظيفين في حين خسر نادي اتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويحتل نادي النصر المركز العاشر في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد سبع نقاط حققها من إنتصارين وتعادل وأربع هزائم في حين يحتل نادي اتحاد كلباء المركز 11 بنفس الرصيد من النقاط من فوزين وتعادل وأربع هزائم.

حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي النصر ونادي اتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية والعائلات على حد السواء وسيكون سعر التذكرة 5.67 USD.
تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء
تذاكر مباراة النصر واتحاد كلباء
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.