حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان فزاع ضد العميد

admin26 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر وذلك في إطار الأسبوع السادس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 27 اكتوبر على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
وكان نادي شباب الاهلي قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام الجزيرة بهدف لمثله في حين فاز نادي النصر على ملعبه أمام نادي العين بهدف لمثله.
ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الاول في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادل واحد في حين يحتل نادي النصر المركز التاسع برصيد ست نقاط من فوزين وثلاث خسائر.

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الاهلي الدرجة الأولى والدرجة الثانية في حين يستطيع جماهير نادي النصر حجز تذاكر الدرجة الثانية.
تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر
تذاكر مباراة شباب الاهلي والنصر
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.