برشلونة يتطلع لضم الألماني فلوريان فيرتز

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
برشلونة يتطلع لضم الألماني فلوريان فيرتز

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن فرصة للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يراقب برشلونة بعناية الألماني فلوريان فيرتز، لاعب الوسط المهاجم في صفوف باير ليفركوزن.

إعجاب إدارة البرسا الرياضية باللاعب

الصحيفة أشارت إلى أن أداء فيرتز يثير إعجاب الإدارة الرياضية لبرشلونة بشدة. ومع ذلك، تعلم الإدارة أن الحصول على توقيعه سيكون صعبًا بسبب تقديرات سعره، والتي قد تصل إلى حوالي 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن منافسة بايرن ميونخ لبرشلونة على اللاعب تزيد من صعوبة الصفقة، خاصة أن النادي البافاري يسعى لتكوين ثنائية مميزة بين جمال موسيالا وفلوريان فيرتز.

إضافة كبيرة للاعب مع ليفركوزن

تجدر الإشارة إلى أن فيرتز سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في المباريات العشر التي خاضها هذا الموسم في الدوري الألماني والبطولات المحلية والقارية رفقة باير ليفركوزن.

ويعد واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الألمانية، وقد انضم إلى نظام الشباب في نادي كولن في عام 2010. بقي في صفوف النادي حتى قرر الانتقال إلى باير ليفركوزن في يناير 2020.

تجسدت مشاركته الاحترافية لأول مرة في صفوف ليفركوزن في الدوري الألماني في 18 مايو 2020، حيث شارك كأساسي في مباراة ضد فيردر بريمن. وبهذا الإنجاز، حطم فيرتز رقم كاي هافيرتز كأصغر لاعب من باير ليفركوزن يشارك أساسيًا في مباراة الدوري، وذلك في سن السابعة عشرة والخامسة عشرة يومًا فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.