اهداف مباراة الشارقة والعين اليوم .. ملخص كامل لمواجهة الملك ضد الزعيم في دوري ادنوك ( مع صور مميزة )

admin28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اهداف مباراة الشارقة والعين اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الإماراتية عن اهداف مباراة الشارقة والعين اليوم في مباراة اليوم الخميس،  حيث خسر نادي الشارقة أمام ضيفه نادي العين بنتيجة (2-3) ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

قد حقق نادي العين مجموعة من المكاسب الهامة في هذه المباراة، منها أهمها الثأر من سلسلة هزائمه المتكررة أمام منافسه في الموسم الماضي وحصد نقاط الفوز. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي العين إلى 12 نقطة، مؤقتًا يتصدر جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الشارقة عند 6 نقاط، محتلاً المركز السادس.

اهداف مباراة الشارقة والعين اليوم

وإليكم جميع اهداف مباراة العين والشارقة اليوم كاملة :

ملخص مباراة الشارقة والعين اليوم

وانطلق الفريقان في الشوط الأول بتبادل هجمات خطيرة، وقام عادل الحوسني، حارس مرمى الشارقة، بأداء رائع في الدقيقة 9 عندما صده رأسية مهاجم العين لابا كودجو.

كما تعرض نادي الشارقة لاستبدال اضطراري في الدقيقة 11 بسبب إصابة لاعبه لوان بيريرا، حيث تم استبداله بكايو لوكاس.

وشهدت المباراة لحظة مؤثرة عندما تلقى نادي العين طرد لاعبه كوامي في الدقيقة 37 بعد تحصله على الإنذار الثاني، مما أجبر فريقه على خوض باقي المباراة بعشرة لاعبين.

بالمفاجأة، نجح نادي العين في تسجيل هدف في الدقيقة 41، بينما أدرك كايو التعادل لصالح نادي الشارقة في الدقيقة 5 من الوقت بدلاً من الضائع.

اهداف مباراة العين والشارقة
اهداف مباراة العين والشارقة

بدأ نادي العين الشوط الثاني بقوة، ونجح لابا كودجو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد تلقيه كرة قوية من عبد الله تراوري، ورغم تصدي حارس مرمى الشارقة للكرة.

وفي الدقيقة 54، أطلق كايو قذيفة أرضية من حدود منطقة الجزاء ليُسجل هدف التعادل الثاني لنادي الشارقة وهدفه الشخصي الثاني في المباراة.

اهداف مباراة الشارقة والعين
اهداف مباراة الشارقة والعين

وفي الدقيقة 66، انفرد بندر الأحبابي بالكرة وتخلص من حارس مرمى الشارقة ليمررها إلى جوناتاس الذي سددها في المرمى الخالي، محققًا الهدف الثالث لصالح نادي العين.

اهداف مباراة العين والشارقة اليوم
اهداف مباراة العين والشارقة اليوم

بعد هذا الانتصار، تصدر نادي العين جدول ترتيب الدوري بفضل رصيده البالغ 12 نقطة الناتجة عن أربع انتصارات، بينما تجمد رصيد نادي الشارقة عند نقطة واحدة فقط، محتلاً المركز السادس في الترتيب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.