حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان .. احجز مكانك على استاد صقر بن محمد القاسمي

admin26 سبتمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان وذلك في إطار الأسبوع الرابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 30 سبتمبر القادم على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز في المباراة السابقة على حساب بني ياس بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين إنقاد نادي خورفكان للخسارة على ملعبه وأمام جماهيره أمام نادي الإمارات بهدفين نظيفين.

ويحتل نادي الوصل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات بالعلامة الكاملة في حين يحتل نادي خورفكان المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارتين.

حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل وخورفكان من هنا حيث يمكن إختيار الدرجة الثانية والعائلات بالنسبة لنادي خورفكان والدرجة الثانية حصرا بالنسبة لنادي الوصل.

حجز تذاكر مباراة خورفكان والوصل
حجز تذاكر مباراة خورفكان والوصل

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.