تذاكر مباراة العين والشارقة .. احجز مكانك للمواجهة المنتظرة في دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin25 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تذاكر مباراة العين والشارقة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تذاكر مباراة العين والشارقة حيث يتلقي الفريقان في مباراة منتظرة يوم الخميس 28 سبتمبر القادم على الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في حين تفتح الأبواب قبلها بساعتين وتحديدا الساعة السادسة مساءا ضمن الأسبوع الرابع من منافسات دوري أدنوك للمحترفين على إستاد نادي الشارقة.

وكان نادي الشارقة قد فاز في المباراة الماضية خارج قواعده على إستاد آل مكتوم بهدف وحيد على حساب نادي النصر في حين تفوق نادي العين على ملعبه استاد هزام بن زايد بسداسية كاملة نظيفة أمام نادي عجمان

ويحتل نادي العين صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات في حين يحتل نادي الشارقة المركز السادس برصيد ست نقاط من إنتصارين وهزيمة.

تذاكر مباراة العين والشارقة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين عبر المنصة الرسمية من هنا من أجل إختيار كبار الزوار ، الدرجة الثانية والعائلات بالنسبة لجماهير الشارقة والدرجة الثانية لجماهير العين.

ويمكن الحجز عبر موقع بلاتينوم لست الخاص بحجز تذاكر دوري أدنوك وعند الدخول يمكن إختيار المكان الذي ترغب في حجزه مباشرة حيث تظهر نافذة تفاعلية تعطيك إمكانية إختيار الأماكن المتبقية للحجز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.