اخبار المنتخب المصري : ميعاد مباراة مصر وغانا يوم الاحد 13 نوفمبر والقنوات الناقلة للفراعين في تصفيات كأس العالم

admin12 نوفمبر 2016آخر تحديث :
اخبار المنتخب المصري : ميعاد مباراة مصر وغانا يوم الاحد 13 نوفمبر والقنوات الناقلة للفراعين في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر ، سيلعب المنتخب المصري مباراة مهمة في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا حيث يرغب “الفراعين” في تحقيق الإنتصار أمام الغانيين على ملعب ستاد الدفاع الجوي في برج العرب وذلك في ثاني جولات المجموعة الخامسة حيث أن التحدي سيكون على أشده بالنسبة لهيكتور كوبر أمام منتخب غاني قوي لن يكون أسامواه جيان حاضرا في اللقاء وذلك لإصابته وهو ما يجعل فرص المصريين في الإستمرار في تصدر المجموعة قائمة من خلال تحقيق ثلاث نقاط أخرى.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة الاحد

وسيلعب المنتخب المصري مع المنتخب الغاني على الساعة السادسة من مساء يوم غد الأحد بتوقيت القاهرة في حين أن الأستوديو التحليلي للقاء سيكون قبلها بثلاث ساعات بحضور كل من سيف زاهر ومدحت شلبى مع محليين رياضيين آخرين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد

وستكون قناة اون سبورت ON SPORTS الناقلة لمباراة مصر وغانة بشكل مجاني على تردد مفتوح وبتقنية الاتش دي وذلك من خلال مجموعة من الكاميرات المتطورة من أجل وضع المشاهد المصري في قلب الحدث حيث أن هناك سعي لنقل اللقاء بشكل إحترافي خصوصا أن شركة بريزنتيشن راعية الإتحاد المصري لكرة القدم متعاونة في هذا الصدد.

شاهد أيضا :

تردد قناة اون سبورت ON SPORT

أخبار مباراة مصر وغانا

وسيعتمد منتخب مصر في اللقاء أمام منتخب غانا على كوكبة من النجوم على غرار رمضان صبحي وباسم مرسي وعمر جابر وإبراهيم صلاح وعلي جبر وعصام الحضري ومحمد عبد الشافي ومحمد النني أمام خصم صعب كان قد حقق تعادلا في أول جولة أمام المنتخب الأوغندي حيث أن من المهم أن يتجاوز عثرته أمام “الفراعنة”.

وخير الغانيون الوصول إلى مصر يوم السبت وهو ما يعني يوم المباراة لأسباب أمنية بزعمهم وهو الأمر الذي سيخولهم من إجراء تدريب وحيد على ملعب ستاد برج العرب في نفس يوم اللقاء ليلتقي مع منتخب مصر على الساعة السادسة مساءا ، حيث يرغب منتخب غانا في التركيز من أجل كسب اللقاء من مصر بالذات وهو ما يعني أن على الجماهير المصرية أن تكون حاضرة بشكل كبير من أجل دعم منتخب بلادها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.