مدرب لوكوموتيف : نحن أفضل من العين الإماراتي !

ناصر بن محمد23 أغسطس 2016آخر تحديث :
مدرب لوكوموتيف : نحن أفضل من العين الإماراتي !

قام أندري ميكلياييف المدير الفني لنادي لوكوموتيف الأوزبكي بالتقليل من تاريخ نادي العين في دوري أبطال آسيا وذلك قبل مواجهة الناديين، مؤكدا أن جميع الظروف تصب لمصلحة فريقه خاصة وأن الدوري الإماراتي لم ينطلق بعد.

ويجري نادي لوكوموتيف اليوم الثلاثاء مباراته أمام نادي العين على أرضية ميدان ستاد هزاع بن زايد وذلك في إطار الدور 16 من دوري أبطال آسيا على أن يلعب لقاء الإياب في تاريخ 13 سبتمبر / أيلول القادم في أوزبكستان.

وفي تصريحات قدمها ميكلياييف لوسائل الإعلام يوم أمس ،قال هذا الأخير أن هذه المرة الأولى التي يترشح فيها فريقه لهذه المرحلة من البطولة القارية، معبرا عن بالغ سعادته بذلك ومؤكدا أنه على علم بتاريخ نادي العين في هذه المسابقة ولذلك سيقومون بالإستبسال في مباراة اليوم.

وتابع أنه يعرف النادي الإماراتي الذي لديه لاعبين ذوي خبرة، إلا أنهم لم يبدأوا منافسات الدوري وبالتالي فإن بعض المعلومات الخاصة بالموسم تعد منقوصة ،مشيرا أن ناديه يلعب حاليا في الشطر الثاني من الدوري الأوزبكي وبالتالي فقد أجرى العديد من المباريات الرسمية وهو ما سيعطيهم الأفضلية في اللقاء على حد قوله.

وتابع حديثه بالقول أن الإنتصار في الدوري الآسيوي ليس بالأمر الهين ،مشيرا أنه يمتلك العديد من الأوراق التي يقوم بإخفائها لمباراة اليوم ،مؤكدا أنه خلال تحضيراته لم يتحدث مع لاعبيه عن عدم خوض العين لمباريات رسمية بل تحدث عن أمور فنية وتكتيكية بحتة وذلك للإعداد الجيد لللقاء.

ومن جهة أخرى قال أوليج زوتييف متوسط ميدان الفريق الأوزبكي أنه وزملائه جاهزون لمواجهة اليوم وللإستبسال لإسعاد أحباء النادي.

وتجدر الإشارة أن نادي لوكوموتيف طشقند يحتل المرتبة الأولى في الدوري الأوزبكي وذلك بفارق يبلغ 5 نقاط عن نادي بونيودكور وقد إنتصر في مباراته الأخيرة بنتيجة 4-1 على نادي سوجديانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.