الإمارات : إنتهاء تحضيرات حفل قرعة الموسم الجديد للهواة

علي الكعبي23 أغسطس 2016آخر تحديث :
الإمارات : إنتهاء تحضيرات حفل قرعة الموسم الجديد للهواة

صرح رئيس لجنة المسابقات ونائب رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم سعيد عبيد الطنيجي أن تحضيرات الحفل الخاص بقرعة الخاصة بكأس رئيس الدولة والموسم الجديد لأندية الهواة قد إنتهت.

وتابع بالقول أنه سيتم الإعتماد على نظام المجموعتين وذلك بواقع 6 أندية في كل مجموعة ،تلعب حسب نظام الدور الأول ليترشح الأول للدور الربع النهائي من المسابقة.

وأضاف الطنييجي أن الأندية المنتمية لدوري الدرجة الأولى قد إرتفع عددها إلى 12 ناد وذلك بعد رجوع نادي الحمرية للنشاط مجددا ،الذي إعتبره أمرا إيجابيا للغاية يدل على المجهودات الكبيرة التي بذلها الإتحاد الإماراتي برئاسة مروان بن غليطة.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام ،أكد الطنيجي أنه سيتم العمل على تجاوز كل العراقيل التي تعترض جميع الأندية وذلك بعد عودة كل من الحمرية ومصفوت والعربي ما قد يجعل المنافسة على الصعود لدوري المحترفين محتدمة للغاية وذلك إلى جانب الترشح للدور الربع النهائي للكأس.

وأضاف أن اللجنة قد إتخذت قرارا بعقد إجتماعات كل ثلاث أشهر مع أندية الدرجة الأولى وذلك للإستماع لمشاكلهم وملاحظاتهم للتقدم بالمسابقة والكرة الإماراتية عموما وذلك في إطار سياسة الإتحاد في التواصل مع الأندية وأخذ آرائها بعين الإعتبار فيما يتعلق بالبطولات والأصناف الشبابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.