بيان من الهلال السعودي ردا على تحليل مباراة له !

عبد الرحمن القرني23 أغسطس 2016آخر تحديث :
بيان من الهلال السعودي ردا على تحليل مباراة له !

قام نادي الهلال السعودي بإصدار ّأعلن فيه عن استغرابه الشديد، عما تم تناوله حدث في الإستديو التحليلي الخاص بمباراته أمام مضيفه نادي التعاون يوم أمس، وإقتصار الخبراء على تحليل أداء الزعيم فقط، وعدم الحديث على منافسه.

وأكد مجلس إدارة الهلال عن استيائه الكبير من التركيز المفضوح على النادي وتعليق المباراة في أغلب ردهاتها على “مردود لاعب وحيد”، إلى درجة الحديث عنه حتّى بعد تعويضه، وذلك في تصرّف يوحي إلى أن عملية التركيز على اللاعب لم تكن بريئة وكانت منسقة بين الإستديو التحليلي والمعلّق.

وتؤكد المعلومات الأولية إلى أنَّ اللاعب المقصود هو المهاجم البرازيلي ليوناردو بوناتيني، الذي قام بتقديم متواضع للغاية مع الزعيم خلال الثالثة على التوالي، وقام بإضاعة عدة فرص سانحة للتسجيل.

وقد تضمن بيان الهلال أن النادي قام بإصدار بيان أعلن فيه عن إستهجان مجلس إدارة النادي على ما تم تداوله في الإستديو التحليلي لمباراة نادي الهلال ومضيفه نادي التعاون في القناة الناقلة للدوري، وتركيز التحليل الفني في الإستديو التحليلي على نادي الهلال، وعدم التطرق للطرف الطرف الآخر في المباراة الذي يستحق من الإستديو التحليلي بقيادة جملة من التحاليل الفنية، معربا عن إستيائه الكبير مما قاله معلق المباراة، وإقتصاره في أغلب ردهات اللقاء على مردود لاعب وحيد تم الإستمرار في الحديث عنه حتى بعد تعويضه ما يبين وجود عملية تأليب على هذا اللاعب.

وأعرب مجلس إدارة الهلال عن تقديره الكبير للعمل الذي تقوم به القناة الناقلة ، مؤكدا دعمه المتواصل لها وذلك للمساهمة في إنجاح عملها الذي يساهم بدوره في إشعاع الدوري السعودي، مشيرا أن الإستياء يكمن في القيام بتكرار جملة من التجاوزات على النادي خلال الموسم الفارط والتي لاقت موجة من الغضب من قبل الجماهير الهلالية ، ما جعل إدارة الهلال تقوم بالتواصل بشكل ودي مع القناة وذلك لإعطاء بعض الملاحظات أهمها تجاهل عملية إظهار الهلال خلال المباريات، إلا أن الأمر لم يشهد أي تغيير.

وأكد مجلس الإدارة أن شبكة mbc قام بتحقيق تميز لم يتناوله الإستديو التحليلي للمباراة مع المعلق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.