مرتضى منصور : إعتذار لاعب الإتفاق السعودي المعار كوفي فضّ الإشكال

أحمد الغامدي16 أغسطس 2016آخر تحديث :
مرتضى منصور : إعتذار لاعب الإتفاق السعودي المعار كوفي فضّ الإشكال

صرح رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور أن مشكل المدافع البوركيني المعار للإتفاق السعودي محمد كوفي قد إنتهت وذلك بعد تقديمه للإعتذار، مؤكدا أنه لم يكن ليمنعه من الذهاب للسعودية في حال تم ذلك بطريقة قانونية وليس عن طريق الهروب.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال مرتضى أنه عندما طلب نادي أهلي جدة التعاقد مع محمد عبد الشافي، قال حينها لو طلبت الفرق السعودية جميع لاعبي الفريق لا قمت بتسريحهم وذلك كإعتراف بالجميل للملك الراحل عبد الله ،رحمه الله، والملك سلمان وكذلك الشعب السعودي على مواقفهم المحترمة من ثورة 30 يونيو، لكون ذلك الموقف هو موقف محترم للغاية ولن يتم نسيانه قيادة وشعبا.

وتابع منصور حديثه بأن ما أغضبه هو مغادرة كوفي لمصر دون طلب الإستئذان وإفترائه على النادي بوجود مستحقات له ،مشيرا أنه لا يوجد لاعب في القلعة البيضاء أخذ راتبه بشكل متأخر.

وفي خصوص الكواليس الخاصة بعملية إعارة كوفي قال منصور أنه قام بالتحدث مع نائب رئيس الإتفاق ووافق بشكل فوري ليتم إرسال البطاقة الدولية للاعب وذلك قبل القيام بتحويل مبلغ الصفقة نظرا لكون العلاقات الزملكاوية السعودية علاقات راقية جدا.

وأكد مرتضى منصور حديثه بالتذكير بحادثة هروب المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو من الفريق لتدريب الشباب السعودي ،حينها قام رئيس النادي بإرسال وفد لفريق الزمالك حتى يتم التفاوض على التعويض المناسب حتى لا يتم رفع شكاية ضده وهو ما تم رفضه لمتانة العلاقات الموجودة.

وتابع منصور أن مشكلة البوركيني كوفي قد إنتهت وذلك بعد تقديمه لإعتذاره وإعترافه بأخذ جميع حقوقه المالية ،متوجها للاعب بأنه عندما يريد الذهاب لأي فريق وخاصة الأندية السعودية يجب أن يطلب بذلك وسيتم الترخيص له.

وذكر المستشار منصور صفقة كهربا وعبد الشافي في الإنتقال لأندية الإتحاد والأهلي ،قائلا أنه تم ترك كهربا للإتحاد على الرغم من أهميته البالغة التي تفوق أهمية كوفي وأيضا عبد الشافي على الرغم من عدم وجود ظهير أيسر.

وختم حديثه بالقول أن كوفي يعتبر في الوقت الراهن لاعب الإتفاق وسيمضي موسمه في السعودية ،إذ يمكن للنادي السعودي أن يقوم بشراء اللاعب وذلك إذا تم دفع المبلغ المتفق عليه في العقد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.