جوميز: الفضل يعود للجماهير الأهلاوية في التتويج بقلب السوبر السعودي

أحمد الغامدي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
جوميز: الفضل يعود للجماهير الأهلاوية في التتويج بقلب السوبر السعودي

قام المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي السعودي بتقديم الشكر لجماهير فريقه التي حضرت وساندت ناديها خلال قمة كأس السوبر التي إنتصر فيها الأهلي أمام الهلال بضربات الترجيح.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال جوميز أنه يشكر بشكل كبير جماهير الأهلي على دعمها المتواصل للفريق واعدا إياهم بإنجازات أفضل.

وتابع أن الإحراز على بطولة كأس السوبر ساهمت في زيادة المسؤولية الملقاة على عاتقهم وستجعل من الموسم الجديد متميزا وقد طالب لاعبيه بالعمل والمثابرة وعدم الإكتفاء بالبطولات السابقة.

وصرح جوميز أن ناديه قام بتقديم مباراة جيدة أمام فريق الهلال مثبتا بذلك أنه على السكة الصحيحة.

ويذكر أن الأهلي قد إنتصر في اللقاء عن طريق ركلات الترجيح 4-3 وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعال الإيجابي بهدف لهدف وذلك في اللقاء الذي تم إجراؤه في ستاد فريق فولهام بلندن العاصمة الإنجليزية.

وإثر المباراة قال جوميز أن المقابلة كانت جيدة للغاية والفريقان قاما بتقديم عروض جيدة وقد أثبت اللاعبون عروضهم القوية.

وتابع أن الموسم مازال في بدايته وأن اللاعبين قد أتوا من تمارين المنتخب لتكتمل الصفوف ويتم الإستعداد للموسم بشكل سريع وليتم السير في الإتجاه الصحيح.

وفي خصوص أحباء فريقه، قال جوميز أنهم قاموا بإعطاء الفريق كل شيء وكانوا جماهير رائعة لم تتوقف أبدا في تشجيع فريقها وقامت بصنع أجواء رائعة في الملعب ،معتبرا كذلك أن كرة القدم في السعودية تستحق هذا المستوى الرائع الذي وصلت إليه.

وختم حديثه أن حضور هذا العدد من المشجعين يدلّ على حب الجماهير الكبير لكرة القدم ،مقدّما لهم أسمى عبارات الشكر والإمتنان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.