السفير السعودي بلندن يشيد بلقاء السوبر

عبد الرحمن القرني9 أغسطس 2016آخر تحديث :
السفير السعودي بلندن يشيد بلقاء السوبر

أعرب سفير المملكة العربية السعودية بإنجلترا الأمير محمد بن نواف ، راعي مقابلة السوبر بين الهلال والأهلي، عن بالغ سعادته بمستوى المقابلة التي بلغت مستوى لم يتخيله على حدّ قوله.

وقال في تصريحات إثر المباراة أنه يتقدم بأسمى عبارات الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي قام بدعم ومساندة الرياضة السعودية وكذلك رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد الله بن مساعد على جهوده الكبيرة.

وتابع الحديث بالقول أن القمة تجاوزت خياله وكانت رائعة حسب كل المقاييس وقام خلالها الناديين بتقديم مقابلة تشرف كرة القدم السعودية.

وختم سفير المملكة تصريحه بالقول أنه سعيد جدا بالجماهير الحاضرة على مساندتها للفريق مؤكدا أن السوبر سيستمر العام المقبل بحضور جماهيري أكبر.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي كان قد أحرز لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد فوزه على الهلال صاحب لقب كأس ولي العهد وصاحب المرتبة الثانية في بطولة الدوري وذلك بضربات الترجيح 4/3 بعد إنتهاء المقابلة على نتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف على أرضية ميدان ملعب فريق فولهام في لندن العاصمة البريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.