الأمير فهد بن خالد : كنت واثقا في لاعبي الأهلي

أحمد الغامدي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
الأمير فهد بن خالد : كنت واثقا في لاعبي الأهلي

عبر الأمير فهد بن خالد عن أمله في أن يستمر فريق الأهلي السعودي في الفوز بالألقاب مستقبلا مثلما حدث حدث هذا الموسم بعد فوزه بثلاث بطولات وهي كأس السوبر السعودي ودوري عبد اللطيف جميل وكأس الملك.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال الأمير فهد بن خالد إثر إحراز الأهلي لقب السوبر أنه على الرغم من السيطرة الهلالية على أغلب ردهات اللقاء فإنه كان واثقا في أبناءه داخل الميدان وخارجه ، متمنيا أن يواصل النادي على نفس النسق البطولي.

وتابع الرئيس السابق وعضو شرف فريق الأهلي الأمير فهد بن خالد حديثه بالقول أنه لا يوجد أي إشكال من تواجد رئيس أسبق من عدمه لكون أن البطولات وابإنتصارات تسجّل بإسم الفريق لا بإسم رئيسه مؤكدا أن تلقيه إتصال من قبل مساعد الزويهري رئيس الفريق الحالي يقوم بإجبارنا على تقديم الدعم والتواجد ويمثل بداية خير للأهلي متمنيا له مواصلة نهج الألقاب.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي كان قد أحرز لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد فوزه على الهلال صاحب لقب كأس ولي العهد وصاحب المرتبة الثانية في بطولة الدوري وذلك بضربات الترجيح 4/3 بعد إنتهاء المقابلة على نتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف على أرضية ميدان ملعب فريق فولهام في لندن العاصمة البريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.