موعد مباراة العراق القادمة ضد طاجيكستان اليوم 19 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة اسود الرافدين ضد التاج في كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلق

admin18 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العراق وطاجيكستان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العراق القادمة ضد طاجيكستان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم حيث يعتمد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، على أربع عوامل رئيسية لإعادة إحياء آمال فريقه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر. رغم خسارة الفريق أمام تايلاند 2-0 في المباراة السابقة، يسعى شنيشل لتحسين الأداء وإعادة الثقة قبل مواجهة طاجيكستان.

بعد الانتقادات التي تعرض لها الفريق بسبب الأداء الضعيف، قرر شنيشل تحمل المسؤولية وحماية اللاعبين من الضغوط الخارجية. يعتمد على إعادة بناء الثقة من خلال تركيز اللاعبين على أداءهم وتجاوز التقييمات السلبية.

بعد فقدان الثقة جراء الخسارة، نظم شنيشل محاضرات مكثفة تركز على تعزيز الجوانب النفسية ورفع معنويات اللاعبين. يسعى لإلهامهم وإقناعهم بأهمية التحفيز الداخلي للتغلب على العوائق النفسية.

بعد غياب لاعبين مؤثرين مثل علي جاسم ومنتظر محمد، يستعد شنيشل لمباراة طاجيكستان مع توقع مشاركة لاعبين آخرين كبديل. يهدف لتعزيز الاستعداد البدني وتحسين التشكيلة الفنية لتحقيق الفوز.

يدرك شنيشل أهمية دعم الجماهير، خاصة بعد فقدانهم للثقة. يسعى لإعادة جذبهم بأداء مميز في المباراة المقبلة مع طاجيكستان. يؤمن بأن تحقيق الانتصار سيعيد الأمل والتفاؤل للجماهير وسيساعد في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح.

مع اقتراب مباراة الفريق مع منتخب طاجيكستان، يسعى شنيشل وطاقمه لتحقيق التحسن وإعادة بناء الثقة المفقودة. سيكون تفوق الأولمبي العراقي مع تجاوز العقبات النفسية والتكتيكية مفتاحًا لتحقيق النجاح في البطولة.

موعد مباراة العراق القادمة ضد طاجيكستان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق وطاجيكستان اليوم الجمعة 19 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وطاجيكستان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وطاجيكستان اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي بتعليق عائد العصيمي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس والكأس 9 اتش دي بتعليق مصطفى علوان وأبوظبي الرياضية اسيا اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق وطاجيكستان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.